![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى عمل مقارنة بين أربعة أنظمة للتعلم فى تعلم مهارتى الإرسال وحائط الصد فى الكرة الطائرة من حيث دقة وسرعة الأداء. اختيرت العينة بالطريقة العمدية العشوائية لعدد 60 طالباً تم توزيعهم إلى أربع مجموعات كل مجموعة 15 طالباً والمجموعات هى: مجموعة النظام المغلق - مجموعة النظام المفتوح - مجموعة النظام المغلق المفتوح- مجموعة النظام المفتوح المغلق، كما صمم جهازين للمساعدة فى تدريس المهارتين وأيضا صمم اختبارين لقياس سرعة ودقة الأداء. تم التوصل إلى أن مجموعة النظام المغلق المفتوح أفضل مجموعة فى التعلم. |