![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت هذه الدراسة الى: تطوير برنامج التربية العملية الحالي في ضوء الكفاءات الادائية لطلاب شعبة الجغرافيا بكلية التربية - جامعة الاسكندرية . وتحددت مشكلة الدراسة في التساؤلات الرئيسة التالية: 1) ما الكفاءات الادائية التي يجب ان يكسبها برنامج التربية العملية لطلاب شعبة الجغرافيا بكلية التربية - جامعة الاسكندرية؟ 2) ما مدى نجاح برنامج التربية العملية الحالي في اكساب الكفاءات الادائية لطلاب شعبة الجغرافيا بكلية التربية - جامعة الاسكندرية؟ 3) ما ايجابيات وسلبيات جوانب (التخطيط - التنفيذ - التقويم - الاشراف) لبرنامج التربية العملية الحالي لطلاب شعبة الجغرافيا بكلية التربية - جامعة الاسكندرية؟ 4) ما التصور المقترح لتطوير برنامج التربية العملية في ضوء الكفاءات الادائية لطلاب شعبة الجغرافيا بكلية التربية - جامعة الاسكندرية؟ 5) ما فاعلية مقرر التربية العملية (1) المقترح (التهيئة للتربية العملية) في اكساب طلاب شعبة الجغرافيا بكلية التربية - جامعة الاسكندرية كفاءات اعداد الدروس اليومية في مجال الجغرافيا؟. |