![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تعمل الكثير من المنظمات على تغيير صورتها، من خلال إعلام الناس بفضائل وتطلعات مؤسساتهم ، في حين أن ما يتوجب عمله هو مجرد تغيير بعض المظاهر الأساسية لسلوكهم، ومن خلال التعرف إلى مجموعة العوامل الأساسية التي تدفع باتجاه تكوين الصورة المرغوبة للمنظمة، يمكن تخفيض أخطار المجازفة بالكثيرمن الوقت والمال اللذين تنفقهما المنظمة بلا طائل أو بالقليل من الفائدة. مشكلة البحث: بما أن خدمة الفنادق خدمة نمطية نسبياً أي أنها واحدة لدى كل مقدمي الخدمة ويصعب تمييزها أصبح من الصعب على الفنادق الاحتفاظ بعملائها في ظل المنافسة الشديدة التي تشهدها السوق و يمكن القول أن عوامل مثل التغيير في سياسات التسعير وسلوكيات موظفي مقدم الخدمة، وتحسين مستوى جودة الخدمة المقدمة كمتغيرات أساسية للصورة الذهنية للفنادق هي من بين عوامل أخرى تساعد على تنمية ولاء العميل والحفاظ على علاقة مستمرة معه. |