الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ترجع اهمية البحث الى توجية اهتمام القامين بتدريس مقررات طرق تدريس الرياضيات فى كلية التربية جامعة الاسكندرية و تتحدد مشكلة البحث فى السؤال الاتى ما مدى فاعلية التعليم المبرمج فى تدريس اللوغريتمات لتلاميذ الصف الثانى الثانوى الادبى وترجع اهمية البحث الى ضرورة تدريب الطلاب على اساليب البرهان المختلفة و اهم نتائج البحثه و اتصف البرنامج المقترح بمساعدة الكمبيوتر بالفاعلية و الكفاءة فيما يختص بتنمية اساليب البرهان وتوجد فروق ذات دلالة احصائية عند مستوى اصغر من او يساوى 0.05 بين متوسطى درجات طالب المجموعة التجريبية . |