Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استخدام مدخل قائم على الذكاءات المتعددة في تدريس العلوم لتنمية بعض هذه الذكاءات والتفكير الابتكاري لتلاميذ الصف الاول الاعدادي =
الناشر
ايهاب فتحي عبد الحليم عبد الجواد،
المؤلف
عبد الجواد, ايهاب فتحي عبد الحليم.
هيئة الاعداد
باحث / ايهاب فتحي عبد الحليم عبد الجواد
مشرف / مدحت احمد النمر
مشرف / ماجدة حبشي محمد سليمان
مشرف / مدحت احمد
الموضوع
الموهوبون .
تاريخ النشر
2007 .
عدد الصفحات
370ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
علوم المواد
تاريخ الإجازة
1/1/2007
مكان الإجازة
جامعة الاسكندريه - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 452

from 452

المستخلص

تتناول هذه الرسالة موضوع الذكاءات المتعددة مبتدا من مراحل تطور الفكر الانساني عن الذكاء والاسس التي قامت عليهانظرية الذكاءات المتعددة كذلك توضيح اهم اوجه الاختلاف بين الذكاءات المتعددة والمفهوم الشائع للذكاء ثم عرض لاهم المبادىء العلمية لنظرية الذكاءات المتعددة وذكر انواع الذكاءات المتعددة موضحا اهم الذكاءات التي اضيفت حديثا الى هذه الذكاءات ثم علاقة نظرية الذكاءات المتعددة بنظريات الذكاء الاخرى والتطبيقات التربوية من استخدام نظرية الذكاءات المتعددة وعلاقة نظرية الذكاءات المتعددة بالعائد من التعلم .