الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف البحث : يستهدف هذا البحث تصميم برنامج تعليمي مقترح باستراتيجيه كيلر في تفريد التعليم من خلال الوسائط المتعدده علي تعلم بعض مهارات الكرة الطائرة ، التحصيل المعرفي واراء وانطباعات طالبات كليه التربية الرياضيه بالمنيا ( الجانب الوجداني ) منهج البحث : استخدمت الباحثة المنهج التجريبي حيث انه المنهج التجريبي بطريقة القياسات القبليه والبعدية علي مجموعتين احداهما تجريبية والاخري ضابطة . مجتمع وعينة البحث : اشتمل مجتمع البحث علي طالبات كليه التربية الرياضية جامعة المنيا وذلك في العام الجامعي 2001|2002 ، ولقد تم اجراء هذا البحث علي عينه عشوائية من طالبات الفرقة الثلبثة بالكليه وبلغ عددهم ( 30 ) ثلاثون طالبه . الاستخلاصات : 1- يؤثر الأسلوب التقليدي (المتبع) تأثيراً إيجابياً في كل من المستوى المهاري والتحصيل المعرفي- الاستبيان الوجداني لدى طالبات كلية التربية الرياضية. 2- يؤثر أسلوب تفريد التعليم من خلال الوسائط المتعددة تأثيراً إيجابياً في كل من المستوى المهاري والتحصيل المعرفي- الاستبيان الوجداني لدى طالبات كلية التربية الرياضية. 3- يؤثر أسلوب تفريد التعليم من خلال الوسائط المتعددة تأثيراً إيجابياً أفضل من الأسلوب التقليدي في المستوى المهاري والتحصيل المعرفي- الاستبيان الوجداني لدى طالبات كلية التربية الرياضية. 4- يؤثر البرنامج التعليمي المقترح بإستراتيجية كيلر (تفريد التعليم) تأثيراً إيجابياً على المستويات الثلاثة (منخفض- متوسط- مرتفع) للمجموعة التجريبية لصالح المستوى المرتفع. |