Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
الفروق بين التلاميذ ذوى صعوبات تعلم العلوم والعاديين فى بعض المتغيرات =
المؤلف
ابراهيم، رشا شعبان.
الموضوع
علم النفس التربوى. التعلم.
تاريخ النشر
2008 .
عدد الصفحات
أ - و، 305، 1 - 10 ص. :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 244

from 244

المستخلص

الاهداف:
-تحديد الفروق بين متوسطى درجات التلاميذ ذوى صعوبات تعلم مادة العلوم والعاديين فى محاور اختبار عادات الاستذكار وفى الدرجة الكلية.
-تحديد الفروق بين متوسطى درجات التلاميذ ذوى صعوبات تعلم مادة العلوم والعاديين فى محاور مقياس الاتجاه نحو مادة العلوم وفى الدرجة الكلية.
-تحديد الفروق بين متوسطى درجات التلاميذ ذوى صعوبات تعلم مادة العلوم والعاديين فى محاور مقياس التوافق الدراسى وفى الدرجة الكلية.
المنهج:
والمنهج المتبع المنهج الوصفى.
ومن النتائج :
-توجد فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطى درجات التلاميذ ذوى صعوبات تعلم العلوم والعاديين فى محاور اختبار عادات الاستذكار وفى الدرجة الكلية لصالح العاديين.
-توجد فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطى درجات التلاميذ ذوى صعوبات تعلم العلوم والعاديين فى محاور مقياس الاتجاه نحو مادة العلوم وفى الدرجة الكلية لصالح العاديين.
-توجد فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطى درجات التلاميذ ذوى صعوبات تعلم العلوم والعاديين فى محاور مقياس التوافق الدراسى العلوم وفى الدرجة الكلية لصالح العاديين.