الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تطوير التعليم يتم بتطوير كفايات المعلمينولا يوجد واقع بين ما يدرس بشعب وكليات بمعلمة رياض الاطفال فى مصر و الواقع الميدانى و استدعى نمو الوعى البيئى باهمية مرحلة رياض الاطفال وما هو منوط بها من اهداف فى مصر، و الاحساس بضخامة المسئولية التى تضطلع بها معلمة رياض الاطفال ومن ثم اعدادةا اعدادا متخصصا يتلائم و عظم مسئولياتهاوكامت مشكلة الدراسة حول ان المعلمة يتوقف عليها فى المقام الاول تحقيق الاهداف المنشودة لمرحلة رياض الاطفال وكان من نتائج الدراسة 1- اختلاف سياسة القبول بمختلف شعب و كليات اعداد معلمة رياض الاطفال 2-اختلاف برامج الاعداد فى مختلف الشعب لكليات اعداد معلمة رياض الاطفال 3- لا يوجد ارتباط بين ما يدرس بشعب وكليات اعداد معلمة رياض الاطفال فى مصر 4- ان واقع برنامج اعداد معلمة رياض الاطفال لا يساير الاتجاهات العالممية. |