Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تقييم دور التسويق الداخلى فى تحقيق الرضاالوظيفى بالتطبيق على البنوك التجاريه المصريه بالقطاع العام /
الناشر
أسماء رشاد محمد محمود،
المؤلف
محمود، أسماء رشاد محمد.
الموضوع
الرضا الوظيفى - مصر. علم النفس الادارى.
تاريخ النشر
2009 .
عدد الصفحات
132 ص. ؛
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 180

from 180

المستخلص

يسعى البحث إلى الكشف عن مدى تطبيق قطاع البنوك التجاريه بالقطاع العام المصرى لسياسات وأبعاد التسويق الداخلى والتوصل إلى أهم سياسات وأبعاد التسويق الداخلى التى يمكن أن تساعدنا فى التطبيق العملى على التمييز بين البنوك التجارية يالقطاع العام من حيث تطبيق هذه السياسات ثم معرفة مدى مستوى الرضا الوظيفى الكلى لدى الموظفين ببنوك القطاع العام المصريه ثم تحديد نوع وقوة العلاقه بين سياسات وأبعاد التسويق الداخلى وبين الرضاء الوظيفى الكلى للموظفين ببنوك القطاع العام المصرى وأخيرا معرفة ما إذا كانت اتجاهات العاملين بالبنوك التجاريه المصريه بالقطاع العام نحو سياسات وأبعاد التسويق الداخلى تتفاوت بتفاوت خصائصهم الديموجرافيه ( النوع - العمر - ومستوى التعليم - مدة الخدمه)