Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
مشاكل تسويق أجهزة الراديو في قطاع الصناعات الالكترونية بجمهورية مصر العربية /
المؤلف
خالد، نظيمة عبدالعظيم.
هيئة الاعداد
مشرف / نظيمة عبد العظيم خالد
مشرف / شوقى حسين عبدالله
مشرف / حسن محمد خير الدين
الموضوع
تسويق أجهزة الراديو في مصر.
تاريخ النشر
1974.
عدد الصفحات
336 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
1/12/1974
مكان الإجازة
جامعة بني سويف - كلية الآداب - إدارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 16

from 16

المستخلص

تتناول هذه الدراسة اهتمام الدولة بصناعة اجهزة الراديو كصناعة جديدة والحاجة الى البحوث والدراسات المستمرة ومشاكل تسويق السلع الاستهلاكية المعمرة.
و من أهمية الدراسة : 1- اهتمام الدولة بصناعة أجهزة الراديو كصناعة جديدة.
2- الحاجة إلى البحوث و الدراسات المستمرة.
و قد اختلف التغيير من عام لأغر و قد انعكس التغيير على المبيعات و المخزون و من ثم المعروض. و من النتائج التي خرجت بها الدراسة أن أجهزة الراديو المنتجه تحتاج
إلى حملة إعلانية و ترويجية مناسبة تساهم في تعريف هذه السلعة.