الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الحالية إلى ما يلى: 1-تشخيص صعوبات الإدراك السمعى وصعوبات القراءة فى اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى. 2-التعرف على أثر التدريب على تنمية الإدراك السمعى لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى ذوى صعوبات القراءة فى اللغة الإنجليزية. 3-التعرف على أثر تنمية الإدراك السمعى فى التخفيف من صعوبات القراءة فى اللغة الإنجليزية. وتظهر الأهمية التطبيقية للرسالة فى إعداد أداة لتشخيص صعوبات الإدراك السمعى وأداة لتشخيص صعوبات القراءة الجهرية فى اللغة الإنجليزية. |