Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر الاعلانات التليفزيونية التجارية علي السلوك الاستهلاكى لطفل الروضة =
الناشر
ايمان عبد الغنى حسن الزغبي،
المؤلف
الزغبي، ايمان عبد الغنى حسن
هيئة الاعداد
باحث / ايمان عبد الغنى حسن
مشرف / فاطمة محمود حنفى
مشرف / عواطف ابراهيم محمد
الموضوع
التليفزيون والاطفال.
تاريخ النشر
1999 .
عدد الصفحات
161 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علم النفس الاجتماعي
تاريخ الإجازة
1/1/1999
مكان الإجازة
جامعة عين شمس - كلية البنات - قسم تربية الطفل
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 327

from 327

المستخلص

تهدف هذه الدراسةالي التعرف علي اثر الاعلانات التليفزيونية التجارية علي السلوك الاستهلاكى لطفل الروضة واستخدام طرق للتعلم تساعدهم علي الرشد الاستهلاكى المبكر
وطبقت الباحثة الادوات المستخدمة في الدراسة علي 68 طفل من الذكور والاناث واعمارهم ما بين 5-6 سنوات ومنهم 34 طفل للمجموعه التجريبية ،43 طفل للمجموعه الضابطة واستخدمت الباحثة الاساليب الاحصائية وتوصلت الدراسة الي
-وجود فروق ذات دلالة احصائية في السلوك الاستهلاكى لاطفال الروضة قبل مشاهدة الاعلانات التليفزيونية التجارية لصالح بعد المشاهده.