![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسةالي التعرف علي اثر الاعلانات التليفزيونية التجارية علي السلوك الاستهلاكى لطفل الروضة واستخدام طرق للتعلم تساعدهم علي الرشد الاستهلاكى المبكر وطبقت الباحثة الادوات المستخدمة في الدراسة علي 68 طفل من الذكور والاناث واعمارهم ما بين 5-6 سنوات ومنهم 34 طفل للمجموعه التجريبية ،43 طفل للمجموعه الضابطة واستخدمت الباحثة الاساليب الاحصائية وتوصلت الدراسة الي -وجود فروق ذات دلالة احصائية في السلوك الاستهلاكى لاطفال الروضة قبل مشاهدة الاعلانات التليفزيونية التجارية لصالح بعد المشاهده. |