Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر الحملة الإعلانية لمصلحة الضرائب المصرية على مؤشرات الأداء الضريبية =
الناشر
السيدة محمود محمد العمري،
المؤلف
العمري، السيدة محمود محمد.
الموضوع
الحملات الاعلانية. الدعاية. الاعلان.
تاريخ النشر
2008 .
عدد الصفحات
173 ص. :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 132

from 132

المستخلص

تهدف الدراسة الي التعرف على الحالة التي وصلت إليها العلاقة بين مصلحة الضرائب والممولين التابعين لها فى ظل العمل بالقانون 91 لسنة2005 والحملة الاعلانية المصاحبة له وتأثير ذلك على مؤشرات الأداء الضريبية.
ومن هنا فإن أهمية الدراسة ترجع الي تناول أحد أبعاد النظام الضريبي وهو الوعى الضريبي الذى بدورة يؤثر على نتائج النظام الضريبي ككل وبالتالي فالمشكلة المتعلقة بهذة الدراسة مشكلة قومية وهامة وهي مشكلة إنخفاض مستوي الوعي الضريبي لدى افراد المجتمع بصفة عامة والمجتمع الضريبي بصفة خاصة.
وقد أعتمد الباحث في أسلوبة ومنهجة علي المنهج الاستنباطي والمنهج المقارن وعلي الاسلوب الوصفي التحليلي.