الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الحالية إلى تحديد مجموعة العوامل المؤثرة فى استخدام المعلمين لشبكة الانترنت وعلاقة هذه العوامل بمستوى استخدام المعلمين لشبكة الانترنت فى العملية التعليمية وتتضح اهداف الرسالة فى تحديد فئة سلوك المتبنى (المعلم) وفقا لنظرية روجرز حتى يمكننا التعامل مع كل فئة طبقا لمواصفاتها وخصائصها، تحديد مجموعة العوامل المؤثرة فى استخدام المعلمين لشبكة الانترنت بشكل احصائى، تحديد مستوى استخدام المعلمين لشبكة الانترنت فى العملية التعليمية، تحديد العلاقة بين تلك العوامل ومستوى استخدام المعلمين لشبكة الانترنت فى العملية التعليمية، تحديد نتائج الدلالة الإحصائية لهذه العوامل وعلاقتها بمستوى استخدام المعلمين لشبكة الانترنت فى العملية التعليمية. |