Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية استخدام نموذج كارين فى اكتساب تلاميذ الصف الثانى الإعدادى للمفاهيم النحوية =
الناشر
زينب محمد بيومى عبد اللطيف ،
المؤلف
عبد اللطيف، زينب محمد بيومى.
هيئة الاعداد
باحث / زينب محمد بيومى عبد اللطيف
مشرف / عدلى عزازى جلهوم
مناقش / رشدى أحمد طعيمه
مناقش / فتحى على يونس
الموضوع
اللغة العربية - طرق التدريس. التعليم - مناهج. التعليم الإبتدائى. الوسائل التعليمية.
تاريخ النشر
2002 .
عدد الصفحات
أ-ز، 184 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علوم المواد
تاريخ الإجازة
1/1/2002
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية التربية - قسم المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 195

from 195

المستخلص

تضيف هذه الرسالة طريقة جديدة من طرق تدريس القواعد النحوية فى مراحل التعليم العام فى مصر كما تسهم فى تقديم بعض الإختبارات الموضوعية فى النحو من خلال ما يشتمل عليه من خطوات والتى يمكن الإفادة منها فى تقويم تحصيل التلاميذ، وقد يمكن الإفادة من هذا النموذج فى بيان الأسباب التى تؤدى إلى صعوبة القواعد النحوية سواء من حيث طرق التدريس أم من حيث المحتوى ذاته.