Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
برنامج مقترح لعلاج الأخطاء اللغوية الشائعة فى التعبير الشفوى لدى طلاب الصف الأول الثانوى =
الناشر
سمير محمد سلوم فرج،
المؤلف
فرج، سمير محمد سلوم.
هيئة الاعداد
باحث / سمير محمد سلوم فرج،
مشرف / رشدى أحمد طعيمه
مناقش / سامى محمود عبد الله رزق
مناقش / حلمى السيد بدر
الموضوع
اللغة العربية - طرق التدريس. المناهج - تطوير.
تاريخ النشر
2003 .
عدد الصفحات
ب-ط، 358 ص.:
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
علوم المواد
تاريخ الإجازة
1/1/2003
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 399

from 399

المستخلص

تتناول الرسالة الوقوف على مستوى الأداء الشفوى لدى طلاب الصف الأول الثانوى بوجه عام.
- تبصير القائمين على العملية التعليمية بأبرز الأخطاء اللغوية الشائعة فى التعبير الشفوى لدى طلاب الصف الأول الثانوى.
- تقديم برنامج علاجى يتضمن بعض الطرق والوسائل والأنشطة والتدريبات العلاجية مما يسهم فى علاج الأخطاء اللغوية فى التعبير الشفوى للطلاب.
- رفع مستوى الأداء اللغوى لبعض طلاب الصف الأول الثانوى.