الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تساهم هذه الدراسة فى تنمية مهارات عمليات العلم التكاملية واكتساب طلاب المرحلة الثانوية لبعض المفاهيم الصحية التى تساعد على نمو وعيهم الصحى تجاه بعض القضايا والمشكلات الصحية المعاصرة وضلك من خلال طرح مدخل فى الوقاية يقوم على سياسة الاقناع بالآثار غير المرغوب فيها الناتجة عن التعرض لتلك القضايا والمشكلات الصحية من خلال المناهج البيولوجية المطورة لذا فان البحث قد يفيد فى بناء وتطوير مناهج البيولوجيا لتنمية مهارات العلم التكاملية والوعى الصحى بمرحلة التعليم الثانوى. |