Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اثر استخدام استراتيجية مقترحة فى تدريس العلوم على تنمية الأداء الابتكار لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية =
الناشر
حنان رجاء عبد السلام رضا،
المؤلف
رضا، حنان رجاء عبد السلام.
هيئة الاعداد
باحث / حنان رجاء عبد السلام رضا،
مشرف / واصف عزيز واصف
مناقش / إيمان صادق ربيع
مناقش / عادل أبو العز سلامه
الموضوع
العلوم - طرق التدريس. التعليم الإبتدائى. التفكير.
تاريخ النشر
2000 .
عدد الصفحات
أ- و، 454 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
علوم المواد
تاريخ الإجازة
1/1/2000
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 468

from 468

المستخلص

تهدف الدراسة إلى :-
1- إقتراح نط جديد من انماط الأداء الإبتكارى العملى مع تحديد ماهيتة واساليبه وطرق قياسة.
دراسة نمط غير شائع من انماط الميل إلى لإبتكار مع تحديد ماهيته وأبعاده وطرق قياسه.
3- بناء إستراتيجية تدريسية تسهم فى تنمية الميل إلى الابتكار وتنمية الاشكال المختلفة للأداء الإبتكارى فى العلوم.
4- تجريب الاستراتيجة المقترحة لبيان اثرها على تنمية الإداء الابتكارى.