Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر التفاعل بين مستوى التحصيل السابق ونوع المعالجة التدريسية على التحصيل الفورى والمرجأ للمفاهيم البيولوجية ونمو الاتجاهات البيئية لدى تلاميذ الصف الأول الثانوى /
الناشر
نوال محمد محمد شلبى،
المؤلف
شلبى، نوال محمد محمد.
هيئة الاعداد
باحث / نوال محمد محمد شلبى،
مشرف / فوزى محمد السعيد عطوه،
مناقش / حمدجى أبو الفتوح عطيفه.
مناقش / إبراهيم بسيونى عميرة.
الموضوع
التعليم الثانوى - مناهج. التدريس.
تاريخ النشر
1990 .
عدد الصفحات
ب - ك، 320ص.:
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
علوم المواد
تاريخ الإجازة
1/1/1990
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 338

from 338

المستخلص

تتناول هذه الدراسة محاول الكشف عن أثر تفاعل مستوى التحصيل السابق والمعالجات على كل من التحصيل بنوعية الفورى والمرجأ ونمو الإتجاهات البيئية تمشيا مع الإتجاهات الحديثة فى مجال تدريس العلوم التى تركز على أسلوب تفاعل الإستعدادات والمعالجات.