![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف البحث التعرف علي أثر انماط تصميم الكتاب الإلكتروني علي تنمية مهارات تشغيل وإستخدام أجهزة العرض الضوي لدي طلاب طلاب كلية التربية النوعية .و لتحقيق هذا الهدف العام قام الباحث ببناء أداتين هما إختبار تحصيلي و بطاقة ملاحظة الأداء المهاري بالإضافة إلي مادة المعالجة التجريبية المتمثلة في الكتاب الإلكتروني بنمطية ( التفاعلي/الشارح)و تم إختيار عينة عشوائية تتكون من 45 طالبا من طلاب الفرقة الثانية تخصص تكنولوجيا تعليم بكلية التربية النوعية جامعة المنوفية تم تقسيمهم إلي ثلاث مجموعات (الضابطة ، المجموعة التجريبية الأولي ، المجموعة التجريبية الثانية)ودرس طلاب المجموعة الأولي الكتاب الإلكتروني بنمطة التفاعلي. |