Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تأثير قيم العمل السائدة على فعالية تسويق إستراتيجية التخصيصية /
الناشر
سمير عبدالباري بركات،
المؤلف
بركات، سمير عبدالبارى .
الموضوع
التسويق. العمل والعمال.
تاريخ النشر
2006 .
عدد الصفحات
169 ص. ؛
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 188

from 188

المستخلص

تتمثل مشكلة البحث في مدى اختلاف قيم العمل التي يتبناها العاملين في ظل قطاع الأعمال العام عنه في ظل القطاع الخاص و مدى تأثير هذا الاختلاف على إنجاح المنظمة وبالتالي التخصيصية ويمكن صياغة مشكلة البحث في الأسئلة الآتية:هل قيم العمل في ظل توجهات قطاع الأعمال العام يؤثر في تفعيل دور تسويق إستراتيجية النخصيصية؟ ويمكن نجزئة مشكلة البحث فى الأسئلة الفرعية الأتية: هل تختلف درجة توافر قيم العمل السائدة حسب فئات العاملين؟ هل تختلف درجة توافر إتجاهات العاملين نحو قبول والإقتناع بإستراتيجية التخصيصية حسب فئات العاملين؟ هل تختلف قيم العمل السائدة حسب فئات العاملين؟ هل تختلف اتجاهات العاملين نحو قبول والإقتناع بإستراتيجية التخصيصية حسب فئات العاملين؟ هل توجد علاقة بين قيم العمل السائدة وفعالية تسويق إستراتيجية التخصيصية?أهداف البحث: التعرف على مدى توافر قيم العمل السائدة حسب فئات العاملين التعرف على مدى توافر اتجاهات العاملين نحو قبول والإقتناع بإستراتيجية التخصيصية حسب فئات العاملين تحديد درجة الإختلاف بين فئات العاملين نحو القيم السائدة تحديد درجة الإختلاف بين فئات العاملين نحو قبول والإقتناع بإستراتيجية التخصيصيةالتوصل إلى العلاقة الإرتباطية بين قيم العمل السائدة وفعالية تسويق إستراتيجية التخصيصية.