الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يعتبر وضع سياسة سلمية للمزيج الترويحى من الامور الهامة التى تساعد على تنشيط الطلب على منتجات المشروع فى الاسواق المختلفة ويمثل الترويح عنصرا من عناصر المزيج التسويقى حيث الارتباط قوى بين سياسة الترويح وبين عناصر المزيج الاخرى الا وهى سياسة المنتجات وسياسة التسعير وسياسة التوزيع. ويعتبر ايضا الترويح من اكثر العناصر المزيج التسويقى تاثيرا على العملاء من حيث امكانية استخدام وسائل الاتصال المختلفة كما انة يلعب دورا رئيسيا داخل هذا المزيج سواء فى منشات الاعمال او فى منشات التى لا تهدف الربح حيث يعتبر المتحدث الرسمى باسم المنشاة والذى ينقل سياستها بالتفصيل الى المستهلك او المشترى الصناعى. |