الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص عنوان الرسالة أثر تعلم أنشطة الذكاءات المتعددة على دافعية التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية وأجري البحث على عينة تكونت من ( 50 ) تلميذاً وتلميذة من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي ثم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبية ( 25 ) تلميذاً وتلميذة وضابطة ( 25 ) تلميذاً وتلميذة وبعد تطبيق الأدوات والبرنامج واستخدام الأساليب الإحصائية لتحليل النتائج توصل البحث إلى وجود فروق ذو دلالة إحصائية بين المجموعتين التجريبية الضابطة في الدافعية للتعلم ( أفعال – انفعالات ) لصالح المجموعة التجريبية . |