Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استخدام النموذج التنموى فى الجماعة لتنمية دافعية الإنجاز للتلاميذ المتاخرين دراسيا /
المؤلف
محمد، نادية عبدالعزيز.
هيئة الاعداد
باحث / نادية عبد العزيز محمد
مشرف / عادل محمود مصطفى
مشرف / يسرى سعيد
مناقش / ابراهيم بيومى مرعى
مناقش / احمد وفاء زيتون
الموضوع
التنمية الاجتماعية. الخدمة الاجتماعية المدرسية. خدمة الجماعة. الطلبة ضعاف التحصيل. الدافعية.
تاريخ النشر
2004.
عدد الصفحات
403 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
العلوم الاجتماعية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
10/9/2004
مكان الإجازة
جامعة الفيوم - كلية الخدمة الاجتماعية - قسم طرق الخدمة الاجتماعية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 346

from 346

المستخلص

اهداف الدراسة:-
1-اختبار تاثير النموذج التنموى فى خدمةالجماعة وتنميةمستوى الطموح لدى التلاميذ المتاخرين دراسيا0
2-اختبار تاثير النموذج التنموى فى خدمةالجماعة وتنميةالقدرة على تحمل المسئولية الاجتماعية لدى التلاميذ المتاخرين دراسيا0
3-اختبار تاثير النموذج التنموى فى خدمةالجماعة وتنميةالقدرة على اداء المهام الدراسية لدى التلاميذ المتاخرين دراسيا0
نتائج الدراسة:-
1- تحديد اهداف التدخل المهنى فى كل نشاط تمارسة الجماعة0
2- تحديد اساليب وسائل التدخل المهنى باستخدام النموذج التنموى0
3-توضيح دور الاخصائى الاجتماعى فى اطار النموذج التنموى0
4-توضيح نتائج التدخل المهنى ومدى اسهامها فى تنمية دافعية الانجاز لدى التلاميذ المتاخرين دراسيا0
أ- مستوى الطموح0
ب-المسئولية الاجتماعية0
ج- اداء المهام الدراسية0