الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة لى تحليل المشكلات والمداخل التى تواجه المراجع عند تخطيط وتنفيذ المراجعة التسويقية وايضا الى تقديم مدخل مقترح لصنغة معيار للمراجعة التسويقية بهدف زيادة كفءة تقييم لاداء التسويقى وقامت الباحثة باجرء درسة ميتوصلت من خلالها الى وجود ختلاف معنوى بين ارء عينة الدرسة حول لاهمية النسبية للمشكلات والمداخل التى نواجه المراجع عند تخطيط وتنفيذ المراجعة التسويقية والى وجود اختلاف معنوى بين اراء عينة الدراسة حول لاهمية لنسبية للادوات المقترحة لتنفيذ المراجعة التسويقية فاوجتت الدراسة بضرورة اهتمم المنظمات العملية والمهنية للمحاسبة والمراجعة بدراسة المعيار المقترح للمراجعة لتسويقية بهدف زيادة كفءة تقييم الاداء التسويقية. |