الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص شهد العالم منذ بداية التسعينات تغيرات جوهرية في مجال تكنوجيا المعلومات وأصبح الإعتماد على الكمبيوتر اختيارا للبقاء و الريادة.وان لم يكن ذلك قاصرا على صناعة الملابس فحسب ولكن لاشك أن صناعة الملابس استفادت بشكل كبير من دخول الكمبيوتر إليها.فعدد مشترين الملابس أخذ في اازدياد وزمن دورة المنتج أخذ فى النقصان على حين اتسعت قاعدة منتجين الملابس بشكل عام وأصبحت هناك حاجة ماسة وملحة إلي إستخدام صورة من صور تكنولوجيا المعلومات تعبر عن المستهلك وترضى رغباتة وفى نفس الوقت تعكس إتجاهات المنتجين. ودخول الكمبيوتر إلى مجال صناعة الملابس أدى إلى كثير من التطورات فالكل يعرف جيدا كم من الوقت والجهد اللذان كانا يبذلان لتلبية إحتياجات المستهلك ورغباتة نحو تصميم موديلات جديدة قبل دخول الكمبيوتر إلى مجال صناعة الملابس واستجابة المنتج نحو رغبات المستهلك كادت تكون مدعومة فتغير موديل وتصميم وتدريج النموذج الخاص بة لم يكن أمرا سهلا وقتئذ أما الأن فبمجرد إحساس المنتج نجاح موديل معين يقم على الفور بتلبية رغبات المستهلكين فيقوم مصمم النماذج ”الباترونات” بتصميم النموذج بواسطة أنظمة الكمبيوتر المساعد في التصميمCAD. |