![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص برزت أهمية هذه الدراسة الدراسة نتيجة الضرورة لوضع معايير علمية لمعرفة مدى القرب أو البعد عنها خلال التنفيذ مما يوضح للباحث ما يجب أن يتبع فى هذه الدروس بالمرحلة الثانوية لضمان فاعليتها على مدار السنه الدراسية . ــ التعرف على مدى تطبيق المعيار فى الواقع الفعلى لدرس التربية الرياضية . ــ أستخدم الباحث المنهج الوصفىالمسحى . وطبق أستمارات الأستبيان للقائمين بالتوجيه والتدريس وطلاب الصف الثانى بالمرحلة الثانوية بنين . ــ أظهرت نتائج الدراسة عن وجود بعض نواحى القصور فى درس التربية الرياضية بالمرحلة الثانوية للبنين بدولة الكويت . |