Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تأثير سياسات التسعير النفسي علي إدراك المستهلك :
المؤلف
محمود، مها حسين إبراهيم.
الموضوع
المستهلكون - سلوك. الأسعار - تحديد.
تاريخ النشر
2006.
عدد الصفحات
128 ص. ؛
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 152

from 152

المستخلص

تهدف الرسالة الى معرفة مدى تأثير سياسات التسعير النفسى على ادراك المستهلك فى مدينة الزقازيق. معرفة مدى تأثير سياسة السعر المرتفع (تسعير المكانة) على ادراك المستهلك للمكانة. معرفة مدى تأثير سياسة السعر المرتفع(تسعير المكانة) على ادراك المستهلك للجودة بمعنى هل يوحى السعر المرتفع للسلعة بالجودة الافضل. ادراك المستهلك لسعر السلعة الكسرى بمعنى هل التسعير الكسرى يوحى للمستهلك ان السعر منخفض وانه أقل سعر تم وضعه للسلعة. مدى تأثير الخصائص الديموجرافية للمستهلكين على ادراك المستهلك لسياسات التسعير النفسى.